Wednesday, December 24, 2008

مسابقة أسميتها أولمبياد

لدي ارتباط عميق بمادة الرياضيات ، فأفضلها وأبديها عن باقي المواد العلمية الأخرى ، فظهرت براعتي فيه عندما كنت في الصف العاشر اثناء مشاركتي بأولمبياد الرياضيات ، ولم يحالفني الحظ بالنجاح بالمركز الأول فيه إلا انني قدمت مالم يقدمه غيري ، إلا أن الحادثة تكررت في الصف الثاني عشر ولكن ليس الحادثة في عدم حصولي على مركز كما طمحت ولكن ! بسبب تأخر استاذي للوصول إلى قاعة الاختبار تقرر الغاء الاختبار لي ، فقلت لنفسي ما هذا الحظ ! حتى في آخر سنة لا أشارك ، قلت في نفسي علها تكون خيره !!


بالأمس اتصلت على صديقي الصدوق ، فسألته عن أمور دراسته ، وجاءت صدمتي ومفاجئتي حينما قال انه حاصل على المركز الأول في أولمبياد الرياضيات ، هاهي الخيره تظهر وها أنت يابو شهاب تحقق ما طمحت أنا به ، فكلانا شخص واحد ، فرحت لك من كل قلبي وإلى الأمام ،وادعو لك من كل قلبي في الحصول على المركز الأول على المناطق التعليمية كلها ، بالتوفيق






__________________________




هذه المقاله مهداة إلى أخي وصديقي أحمد فريد : )

0 التعليقات: